اتباع أهل الحديث والأثر في فهم النصوص
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 عميل او متعالم....؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبيدة الاثري
مشرف المنبر الاسلامي العام
مشرف المنبر الاسلامي العام


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: عميل او متعالم....؟؟؟؟   السبت مايو 17, 2008 3:01 pm

فهمي هويدي عميل طهران يقول : ( الوهابية وأدبياته فكر معادي للشيعة ) !!!

( 1 )

قال فهمي هويدي " عميل ملالي قم ومشهد وطهران " في حوار شامل مع " إيلاف "

الاثنين 12 / 5 / 2008

بداية علاقتي مع الشيعة ...

كانت البداية من خلال تواجدي في حي شيعي في الكويت وهو حي " بنيد القار " ولأننا في مصر ليس لدينا مذاهب " سنية وشيعية " فوجئت بهذا العالم ، وبدأت في قراءة كتب دينية شيعية ، وكتب الخميني وغيرها من الأشياء المتعلقة بالفكر الشيعي الديني والسياسي ، وفي عام 1979 كنت على متن الطائرة التي استأجرها شيعة الكويت الذين ذهبوا لتهنئة قادة الثورة الإسلامية في إيران ، والتقيت مع " الخميني " وقد دفعني كل ذلك للاقتراب من الثورة الإسلامية في إيران التي أراها ثورة مؤثرة في محيطها ، وعلى الرغم من بعض التجاوزات التي تصاحب كل الثورات إلا أن الاشتباك مع الأميركيين كان السبب في معاداة الغرب لإيران وبداية التعبئة الشاملة ضدهم منذ ذلك الوقت ، وجاء مصطلح " تصدير الثورة " ليعبر عن حالة التهويل من الخطر الإيراني وهو الوتر الذي لا يزال الغرب يلعب عليه حتى الآن .

وبالنسبة إلى ما يسمى بالعداء السني الشيعي أرى أنه اختلاف يجب ألا يصل لحد العداء ، ولكن وجود عناصر متطرفة على الجانبين يساهم في تعكير الأجواء ، ومثل هذه العناصر يتم استخدمها بشكل أو بآخر في إشعال الموقف ، والفكر الوهابي وأدبيات هذا الفكر المعادي للشيعة هي أحد أسباب التوترات التي تحدث بين الطائفتين والدور الأميركي في هذا الملف لا يمكن لأحد أن ينكره ، ولكن ما يحدث يجب ألا يتم تصنيفه كنوع من العداء الطائفي حيث أن المصالح السياسية هي الأساس .


التعليق :

عجباً أن يخرج علينا أحد ( الخونة ) من أدعياء " أهل السنة " الذي باع دينه بعرض من الدنيا ، ويكذب أكاذيب بلغت الآفاق .. .. ويدعي ادعاءات يأبى ( مسيلمو العصر ) أن يدعوها ويدعيها هذا الأفاك الأثيم ! .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. أن من يمجدهم يقيمون تمثال لأبي لؤلؤة المجوسي قاتل الفاروق عمر بن الخطاب " رضي الله عنه " في أرضهم وديارهم النجسة .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. الإبادة ( اليزدجردية المجوسية الصفوية السبئية ) ضد " أهل السنة والجماعة " في : إيــران ... وأفغانســتان ... والعراق ... وسوريا ... ولبنان ... وجزر القمر .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. التاريخ القريب الذي أكد أن الثورة المجوسية تعاملت مع الكيان الصهيوني في جميع المجالات .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. ما قدمته الحكومة الإيرانية الساسانية السبئية من تعاون في أعقاب أحداث الحادي عشر من أيلول (سبتمبر) 2001 ، حين سمحت طهران للطائرات الأميركية باستخدام مجالها الجوي لقصف الأهداف الأفغانية من دون مقابل .. .. وتحالفهم مع الأمريكان في غزو العراق بشهادة أصحاب العمائم والقلوب السوداء .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. أن أحفاد " نصير الشرك الطوسي وابن العلقمي " يحتلون أكثر من بلد عربي ويعيثون فيه خراب ودمار كالأهواز والجزر العربية الثلاث والعراق ويتغلغلون في مناطق أخرى .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. أنه لولا الفتاوى التي صدرت من المراجع الشيطانية من أمثال السيستاني وغيره ، لما استطاعت الولايات المتحدة أن تتمكن من السيطرة على العراق عسكرياً .

ويتناسى هذا الدعي.. .. .. تدخل جحافل " كسرى " في العراق لغير مصلحة واستقرار ووحدة هذا البلد العربي المسلم ، وكيف حولت فيالق الغدر وفرق الموت التابعة لهم العراق إلى مقابر جماعية ! .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. الواقع المستمر المؤكد أن ملالي الشرك والكفر والإلحاد جعلوا من مواطني عرب الأحواز في أدنى درجات المواطنة .

ويتناسى هذا الدعي.. .. .. تعالي وصلف أحفاد " عبدالله بن سبأ " مع الدول الإسلامية السنية .

لكن نقول يا فهمي هويدي .. .. .. مت بغيضك .. .. ..


فالواجب اليوم تبصير المسلمين ، بحقيقة العدوّين :

( أمـــريكا )

و

( دولة ملالي الكفر في : قم ومشهد وطهران ) .. .. ..

من غير إنحياز ، ولا تجاهل لأحدهما ، ولا تهوين من خطرِهما ، وبيانّ أنّ كليهما هدفٌ لديننا الحنيف ، فليذهبا إلى الجحيم سويّا ، وليبقَ الإسلام " أهل السنة والجماعة " وإن رغمت أنوفهـم جميعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو زينو الاثري
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عميل او متعالم....؟؟؟؟   السبت مايو 17, 2008 4:30 pm

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ابو عبيدة وبارك الله فيك على مشاركاتك الطيبة واقول لا لك لاتعجب اخي لان ديدن هؤلاء القضاء على السنة التي اقضت مضاجعهم ولكن الله فاضحهم وناصر حزبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو حارثة الأثري الجزائري
مشرف منبر العقيدة والتوحيد
مشرف منبر العقيدة والتوحيد
avatar

المساهمات : 455
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عميل او متعالم....؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 27, 2008 2:37 pm

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيكم على هاته المشاركة الطيبة النافعة وجزاكم الله خيرا و نفع بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عميل او متعالم....؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منابـــر أهل الحديث والأثــر :: المنبر الاسلامي :: منبر المنهج والردود-
انتقل الى: